الأخبار

المرشح الأكثر حظا في ولاية تيرس زمور لمجلس الشيوخ المهندس والإطار في شركة ATTM

أربعاء, 2015-01-28 10:04

قالت مصادر موثوق بها أنهوا نتيجة للخلفات القديمة في الولاية بينة بعض المترشحين يمكن أن يشكل ذالك حظا كما يقول المثل الحساني كل ديك افسعد راجل

ولد بحبيني ينتقد تعاطي القضاء مع مشكلة السجناء السلفيين الأخيرة

أربعاء, 2015-01-28 00:59

قال نقيب المحامين الموريتانيين السابق أحمد سالم ولد بوحبيني إن وكيل الجمهورية الشيخ ولد باب أحمد كان مرتبكا وغير مقنع أثناء خرجته الإعلامية الأخيرة في التلفزة الرسمية، وإنهم لو استشاروه لأشار عليهم بالصمت.

مهرجان "الرحل" الموريتانيين في كندا يلقى إقبالا منقطع النظير

أربعاء, 2015-01-28 00:09

افتتحت الاثنين الدورة الخامسة من مهرجان "الرحل" الموريتاني في مدينة مونتريال بكندا، ويهدف المهرجان أساسا للتعريف بثقافة موريتانيا وبحياة الرحل التي مازالت قائمة في أغلب مناطق البلاد.

مهرجان "الرحل" الموريتانيين في كندا يلقى إقبالا منقكع النظير

أربعاء, 2015-01-28 00:09

افتتحت الاثنين الدورة الخامسة من مهرجان "الرحل" الموريتاني في مدينة مونتريال بكندا، ويهدف المهرجان أساسا للتعريف بثقافة موريتانيا وبحياة الرحل التي مازالت قائمة في أغلب مناطق البلاد.

ولد حمد واهن مرشحا لشيخ ازويرات

اثنين, 2015-01-26 17:08

شهدت مدينة ازويرات مؤخرا تنافسا قويا بين الشخصيات السياسية في ولاية تيرس زمور وخصوصا في ازويرات للحصول على ترشيح الحزب الحاكم لمنصب شيخ المقاطعة حيث تلقت بعثة الحزب عدة ملفات لمرشحين يحظى كل منهم بمكانة مرموقة في المقاطعة

تزكية بالأغلبية لخداد ولد المختار في افديرك

أحد, 2015-01-25 15:57

 أفادت مصادر مطلعة من مقاطعة افديرك أن اللجنة المكلفة ببحث الترشحات قد تلقت أربعة ملفات للترشح  لكل من: خداد ولد المختار والجيه ولد الشيخ سعدبوه والشيخ ملعينين ولد محمد عبد الله وسيد أحمد ولد حبت.

لائحة المدانين من الخزينة تزداد بواحد

سبت, 2015-01-24 23:36

أوقف عناصر من الدرك الوطني مسير الخزينة العمومية في مقاطعة مكطع لحجار، ولم يستبعد أن يتم نقله إلى العاصمة نواكشوط.
ويتهم المسير بإختلاس مبالغ تعود لبرنامج "أمل" والبلديات التابعة للمقاطعة.

من غرائب الدنيا سبعينية تنجب

سبت, 2015-01-24 23:33

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية القصة الكاملة لعجوز، من الهند، أنجبت طفلًا وهى في السبعين من عمرها.

بنود مبادرة مسعود حول الحوار

خميس, 2015-01-22 00:30

على نص الوثيقة التى سلمها مسعود ولد بلخير رئيس حزب التحالف الشعبي التقدمي والرئيس السابق للجمعية الوطنية، لرئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز بصفتها مبادرة لاطلاق حوار سياسي بين السلطة والمعارضة.

تواصل يصدر وثيقة بشأن الوحدة الوطنية

خميس, 2015-01-22 00:22

قال تعالى : "إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ
وقال صلى الله عليه و سلم: "كل المسلم على المسلم حرام، دمه و ماله وعرض

الصفحات