عمدة ازويرات بالوكالة:رفعنا التغطية المائية بأكثر من 700 طن يوميا

رسالة الخطأ

Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2386 of /home/alalaka1/public_html/includes/menu.inc).
أربعاء, 2014-10-22 19:18

من بين الشخصيات السياسية الشبابية في ولاية تيرس زمور التي كان ولم يزل لها تأثير واضح في مسار العملية السياسية في الولاية السيد الحسين ولد الكوري ولد بيبه الملقب المليك عمدة ازويرات بالوكالة  الذي التقيناه  وسألناه عن واقع البلدية بعد تولي مجلسها البلدي الحالي برئاسة العمدة الشيخ ولد باي فقال: لا يستطيع أي كان أن ينكر التحسن الذي حصل في تسيير البلدية التي انتقلت من واقع من المعاناة إلى حالة تطور مضطرد ،لقد كانت تغطية المياه سابقا  لا تتجاوز 350 طنا من الماء يوميا يتم استيرادها من بلنوار من طرف "اسنيم" وبعد تنصيب المجلس البلدي الحالي تمت زيادة التغطية ب 750 طنا يوميا لتصل إلى 1100 طن عبر 10صهاريج يوميا تأتي من منطقة بلنوار.

لقد كانت مشكلة المياه تمثل إشكالا كبيرا بالنسبة لسكان ازويرات وظلت مطلبا موجها لكل الرؤساء وبعد تولي العمدة الحالي أصبح الماء مجانيا .وأضاف: بالنسبة لعمال وموظفي البلدية فهم لا يعانون من أي مشكلة فهم يتقاضون رواتبهم وجميع حقوقهم في الوقت المناسب كما أنهم يؤدون الدوام الرسمي من الثامنة صباحا حتى الخامسة ويتمتعون بظروف طيبة.

وأضاف: نحن نبذل جهدنا ونتعاون مع شركائنا المحليين كخيرية اسنيم وغيرها ونعتقد أننا أمام مسؤولية ضخمة في تحسين مستوى البلدية وهذا ما نتطلع إليه ولكننا لن نتمكن من ذلك ما لم نجد تجاوبا من المواطنين الذين نسعى لتغيير عقلياتهم تجاه النظافة والمحافظة على المرافق العمومية التي هي مسؤولية الجميع.