انطلاقة عملية نظافة مدينة انوذيبو

رسالة الخطأ

Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2386 of /home/alalaka1/public_html/includes/menu.inc).
سبت, 2017-01-21 14:41

تتواصل لليوم السابع على التوالي في مدينة انواذيبواليوم السبت عملية نظافة المدينة من الأوساخ ضمن برنامج دوري تنفذه سلطة منطقة انواذيبو الحرة بغية إعطاء المدينة وجها عصريا وجعلها منطقة نموذجية صالحة للاستثمار.

وتتضمن هذه العملية جمع القمامات على الشارع الرئيس والشوارع الفرعية ونزع الاتربة الموجودة على الطرقات وتحريرالساحات العامة والشوارع الرئيسية من النشاطات التجارية التي لا تساهم في اعطاء مظهر لائق للمدينة.

وأوضح الامين العام لسلطة منطقة انواذيبو الحرة السيد الجيلاني ولد الشيخ خلال تفقده لسيرالعمية أنها ليست جديدة وإنما تدخل في إطارالعمليات التي تقوم بها المنطقة الحرة بعد توليها مسؤولية نظافة المدينة من الاوساخ لجعلها مدينة عصرية، مؤكدا في هذا الاطار أن الوصول الى هذا الهدف يفرض على المواطن المشاركة الفاعلة في نظافة المدينة والمحافظة على المكتسبات التي تحققت في هذا الميدان.

وأشار الامين العام للمنطقة الحرة إلى أن العملية تتميز عن سابقاتها من خلال فرض غرامات مالية على المخالفين لهذا التوجه بغية تحمل المواطن المسؤولية للحفاظ على الجهود المبذولة من طرف الدولة لنظافة المدينة.

وبدوره بين المدير العام للشباك الموحد بالمنطقة الحرة السيد محمد ولد سيد عمارأن هذه العملية التي انطلقت يوم الاثنين الماضي تتميز بأنها متعددة الاوجه وتشرف عليها خمس لجان تتوفر على الامكانيات والوسائل الضرورية لنجاح هذه العملية.

وأضاف أن فرض غرامات للمخالفات الحضرية ليس بهدف جمع المال وإنما وسيلة للردع بغية المحافظة على الوجه الحضري للمدينة مشددا على ضرورة مساهمة المواطن في هذه العملية ضمانا لنجاحها