ترقب للمواجهة بين نواذيبو والرجاء البيضاوي

رسالة الخطأ

Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2386 of /home/alalaka1/public_html/includes/menu.inc).
جمعة, 2018-03-16 09:55

 تحبس الجماهير الرياضية في موريتانيا عموما والعاصمة الاقتصادية نواذيبو على وجه الخصوص أنفاسها في انتظار لقاء العودة الذي من المقرر أن يجمع نادي "أف س نواذيبو" الموريتاني ونظيره الرجاء البيضاوي المغربي في لقاء الإياب من كأس الإتحاد الإفريقي.

 

وقد أجرى النادي البرتقالي تدريبه قبل الأخير مساء اليوم في الملعب البلدي الذي أحكمت القبضة عليه وأغلق في وجه مرتاديه في انتظار وضع اللمسات الأخيرة للفريقين مساء الجمعة.

 

وشارك نجم الفريق "بسام" في التدريبات مساء اليوم ضمن الحصة المسائية مع النادي ربما في انتظار اشراكه في المواجهة المرتقبة مساء السبت أمام الرجاء البيضاوي.

 

إلى ذلك من المقرر أن يصل الرجاء البيضاوي مساء اليوم إلى العاصمة الاقتصادية نواذيبو على أن يجري أولى مراناته في الملعب البلدي صباح الجمعة على مستوى المدينة.

 

يدخل البرتقالي وهو مزهو بالتعادل الذي حققه في مركب محمد الخامس بالمغرب وعينه على المباراة من أجل خطف الفوز وحجز بطاقة العبور إلى الدوري القادم وتكرار سناريو "أفريكا أسبور" الإفواري.

 

إلى ذلك يتوق الرجاء البيضاوي إلى تحقيق الفوز في الملعب البلدي والعبور إلى الدوري المقبل من كأس الإتحاد الإفريقي.