التجمع العام لأمن الطرق يطلق حملة واسعة للحد من حوادث السير

رسالة الخطأ

Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2386 of /home/alalaka1/public_html/includes/menu.inc).
سبت, 2018-08-25 17:44

أطلق التجمع العام لأمن الطرق  بولاية نواكشوط الشمالية  حملة لمراقبة الحمولة الزائدة لسيارات النقل السالكة لطريق الأمل وقاموا  توقيف عشرات الباصات في نقاط التفتيش التابعة للتجمع وعدم السماح لهم بالمرور إلا وفق معايير الأمن و السلامة ، كما شددوا  عليهم بلإلتزام بقواعد السير و  على الحد من السرعة المفرطة .

وعبر المواطنون عن فرحتهم بهذا الإنجاز العظيم و شكروا هذه الخطوة الجبارة والتي أتت والبلد في أمس الحاجة إليها خصوصا وأن طريق الأمل قد شهد حوادث سيرة معتبرة في الآونة الأخيرة .

وعلى حد تعبيرهم إعتبر المواطنون  أن  تشديد الخناق على تجار الموت هو الحل الأمثل للحد من حوادث السير  ،  وأن   السبب الرئيسي لإرتفاع ضحايا الحوادث هو  تهور السائقين وعدم مبالاتهم ومراعاتهم للسلوكيات والسرعة المفرطة .

وإعتبر المراقبون أن قطاع أمن الطرق شهد قفزة نوعية  في الفترة الأخيرة و كل هذا وأكثر كان من جهد توجيهات وتوصيات الجنرال المحترم المختار ولد شعبان ولد بل.