محمد ولد كربالي خيار لا غنى عنه من أجل مستقبل مشرق

رسالة الخطأ

Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2386 of /home/alalaka1/public_html/includes/menu.inc).
أحد, 2018-08-26 20:31

بعد الذي كانت و لا تزال البلاد تمر به من حالات تعسف عصيبة أتتنا الفرصة التي تساندنا على تخطي بعض ذلك الحال المرهق الذي نتعايش معه كل يوم في حياتنا جراء سوء اختياراتنا أو لا مبالاة التي أرهقت كاهلنا و كانت السبب في غياب صوت و حق المواطن الضعيف الذي لم يجد من يسانده للحصول على أبسط حقوقه و لعل أدناها هو بطاقته التعريفية التي تأكد أنه مواطن بلا حق .

و مما شاهدناه جميعا في الآونة الأخيرة هو الصراع المحتدم على المصالح الشخصية و صدق الرسول  الكريم بأن قال أن أمته لا تجتمع على ضلال .

فبرغم من كل هذا لازال هناك أمل برغم بأنه  ليس بالكثير فهناك في الساحة من هم خير دليل على أن للوطن أبناء أبرار .

و لكني اخترت أن أشارككم عامة و خاصة بعد مقابلات أجريتها مع ما يناهز 68% من المرشحين أطمأن قلبي إلى السيد: محمد ولد كربالي فهو رجل ناضل كثيرا من وراء الستار و لم يتظر جزاءا و لا شكورا و لكنه رأى بأن البلاد في أمس الحاجة إلى أشخاص لا يخشون في الحق لومت لائم و يستطيعون إصال أصوات الشعب وهم تحت القبة المقدسة. و نحن على بان رجال مثله يستحقون أن يمثلوا الشعب في البرلمان بعدما شهدت العامة و الخاصة على نضالهم المشرف من أجل النهوض بلبلاد