تجريح وتلفيق تهم لقطاع أمن الطرق لا يقبله عقل (صور+وثائق)

رسالة الخطأ

Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2386 of /home/alalaka1/public_html/includes/menu.inc).
ثلاثاء, 2018-10-02 21:32

يعتبر قطاع أمن الطرق من القطاعات التي أثبتت وجودها وبرهنت على دورها الفعال والذي ساهم بشكل كبير في تقدم البلد وإزدهاره، فهو قطاع يشهد له القاصي والداني بالتفاني في العمل والسهر عليه والسعي في الرقي به.
ومن سنن الحياة وجود مشككين ومناقضين للحق اينما كان خصوصا وإن تعلق الأمر بلإستقامة والنزاهة وهذا ماحدث قبل أيام قليلة حيث خرج علينا أحدهم يندد بفعل شنيع حدث له، من غير أن يثبت ذلك بدليل أوبرهان والغريب في الأمر وجود شعار موقع الأخبار على الفيديو والذي كان عليه أن يتحقق من صحة الخبر ويتحرى الحقيقة حتى لا يفقد مصداقيته هو الآخر.
وحسب الدليل والصور المرفقة بالخبر فإن السيارات التي ادعى الرجل على أن مشكلتها تصاريح من الجمارك رفضت من قبل أفراد من قطاع أمن الطرق بسبب وجود أيادي خفي وراء ذلك هو عاري من الصحة، فكل مافي الأمر إنتهاء صلاحية مدة التامين على السيارات وهو ما أدى إلى توقيفهم حتى إستكمال الإجراءات اللازمة