مواطنة ترفع شكوى من رئيس المنطقة الحرة بعد إصداره أوامر بهدم منزلها المكتمل الأوراق

رسالة الخطأ

Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2386 of /home/alalaka1/public_html/includes/menu.inc).
سبت, 2018-10-06 22:39

رفعت سيدة من سكان نواذيبو رسالة تظلم إلى الجهات العليا لإنصافها من رئيس منطقة نواذيبو الحرة ، الذي أصدر أوامر لهدم المنزل الذي تسكنه ويمتلك كافة الأوراق من ملكية وإذن بناء صادر عن المنطقة الحرة ذاتها .

وفي تسجيل حصل عليه موقع العربي أكدت الضحية أن رئيس المنطقة الحرة عمد إلى هدم منزلهم الذي يوجد على قطعة أرضية تم منحها أواخر ثمانينات القرن الماضي في عهد الوالي ولد ارزيزيم ورخصت البناء فيها وتمتلك كافة الوثائق (كما في المرفق)
وقالت السيدة إن خلافات داخل إدارة المنطقة الحرة جعلت رئيسها يخرج عن جادة الصواب ويصدر أوامره ويرسل الجرافات إلى منازل مواطنين يمتلكون أوراق ملكية وأوراق ترخيص البناء ويسكنون فيها لتهدم دون سابق انذار أو طلب اخلاء .

وقد رفع أهل المنزل شكاية إلى العدالة ، كما طالبوا الجهات العليا برفع الظلم عنهم ولجم طغيان وظلم رئيس المنطقة الحرة قبل فواة الأوان وتضرر أكبر عدد من المواطنين من ظلمه البين .