برشلونة ممنوع من التعاقد مع محمد صلاح.. وريال مدريد المستفيد

رسالة الخطأ

Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2386 of /home/alalaka1/public_html/includes/menu.inc).
أربعاء, 2018-11-21 17:41

محمد صلاح لن ينتقل إلى البرسا بسبب كوتينهو!

 

في خضم سعي نادي برشلونة للبحث عن تدعيم صفوف فريقه، بعقد صفقات قوية مع أبرز النجوم، مثل عادته كل موسم، تظهر بعض المشاكل التي تؤثر على قدرة مسؤوليه على إتمام بعض هذه الصفقات، لأمور خارجة عن إرادتهم، وتفسد مبتغاهم في جلب نجمٍ بعينه يحتاجه الفريق.

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ ايضًا.. ديمبيلي تفاحة "فاسدة".. زرع برشلونة بذرتها

 

 

وهو الأمر الذي كشفت عنه تسريبات صحفية لعقد برشلونة مع ليفربول لشراء لاعب وسط الميدان البرازيلي الدوليّ، فيليب كوتينهو، والذي كان من ضمن بنوده، نصًا صريحًا يمنع الفريق الكتالوني من ضم أي لاعب من النادي الإنجليزي طوال ثلاث مواسم لاحقة للصفقة.

وهو أمر إنصاعت له إدارة البرسا وقتها بسبب حاجة الفريق الماسة للتعاقد مع نجم السليساو، مع نهاية موسم قائد الفريق وأسطورتها في ذلك الوقت، الإسباني اندرياس إنيستا.

 

 

 

 

 

 

وهذا البند سيمنع البرسا من أن يتعاقد مع أبرز نجوم الريدز الذين إرتبطت أسمائهم بالإنضمام إلى الفريق، ولذلك لمدة موسمين قادمين، بجانب هذا الموسم، ومن أهم هؤلاء النجوم.. الجناح المصري الدوليّ، محمد صلاح، والمهاجم البرازيلي الدوليّ، روبيرتو فيرمينو.

ويعد صلاح هو من تردد إسمه بقوة مؤخرًا للتواجد في كامب نو، بعدما أصبح إستمرار تواجد الجناح الفرنسي عثماني ديمبيلي مع الفريق من الأمور المشكوك فيها.

 

صلاح يحتفل بهدفه في مرمى فولهام

 

وهو ما قد يمنح غريمه التقليدي ريال مدريد فرصة الإنقضاض على أيًا من نجوم الليفر، مستغلًا هذا البند في عقد كوتينهو، إلا لو رغب النادي الإنجليزي في التغاضي عنه، وقبل ببيع أحد لاعبيه للبرسا.

 
_______________________________________________________________________________________________________________

الجدير بالذكر أن كوتينهو صاحب الـ26 عامًا، كان قد إنتقل في موسم الإنتقالات الشتوية من هذا العام، بمبلغ ضخم قدره 160 مليون، وبات أغلى لاعب في تاريخ النادي الكتالوني، ومن أعلى اللاعبين بالفريق أصحاب الشرط الجزائي، والذي يبلغ 400 مليون يورو.