تفاصيل حادثة اقتحام منزل سيدة في ابي تلميت وضربها من طرف مجموعة شباب

اثنين, 2018-12-03 20:49

تفاصيل حادثة وقعت يوم السبت في مقاطعة ابي تلميت مشيرة الى  أن مفوض الشرطة بالمقاطعة لم يتعامل مع الحادثة بالشكل المطلوب وابدى حسب الوكالة دائما تحيزا واضحا لاحد اطراف القضية الذي تربطه به علاقة قرابة وفق ماورد في وكالة الفتح 
الحادثة كما وردت في وكالة الفتح :

علمت وكالة الفتح للأنباء أن جماعة مكونة من ثمانية أشخاص اقتحموا منزلا بمقاطعة أبي تلميت مساء السبت ، و ضربوا سيدة المنزل بجوار شيخ مريض بحثا عن زميل لهم نشبت بينهم و اياه مشادات سابقة .

و حسب مصادرنا فإن السيدة المتضررة قدت شكوي من الجماعة التي تعرفت عليها أثناء الإقتحام  الي مفوضية الشرطة مطالبة حقها في هؤلاء المعتدين حيث اقتحموا منزلها و ضربوها ، و تلفظوا بعبارات التهديد و القتل ان هم وجدوا زميلهم وهو ابن السيدة .

و في اليوم الموالي راجعت  السيدة المعتدي عليها المفوضية وقد تفاجأت بالحاح المفوض سحب شكواها من الجماعة لأن الجماعة  تربطه بهم قرابة ، وعندما رفضت  السيدة سحب شكواها وجاء الرهط و  تلفظوا بعبارات التهديد و الإساءة بحضرة المفوض الذي لم يستنكر تصرفات أقاربه المهينة .

وقد أظهر المفوض انحيازه التام لأقاربه حيث قال لهم يمكنكم  الإنصراف حتي نتوصل الي حل ودي بينكم و هذه السيدة ، و في المساء من نفس اليوم عادت العصابة و قد حملت سلاحا أبيض و رابطت قرب المنزل بحثا عن الشاب حيث سمعهم البعض يقولون انهم لن يتركوا المكان الا بعد قتل هذا الشاب ، و لن يثنيهم أحد عن ذلك..

و لا تستبعد مصادرنا أن يكون انحياز  المفوض قد شجع هؤلاء علي مواصلة الإصرار علي تنفيذ المخطط الإجرامي ضد الشاب من جهة  ، و اظهار احتقار سكان المنزل و المرابطة في سيارتين أمام منزلهم  من جهة ثانية .

تتواصل نقل مستجدات القضية