الشيخ الرضى يدعو دائنيه إلى إحضار وثائق الديون ويبث تسجيلا جديدا

رسالة الخطأ

Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2386 of /home/alalaka1/public_html/includes/menu.inc).
أربعاء, 2019-01-02 20:41

طالب الشيخ علي الرضى بن محمد ناجي الصعيدي مجموعة دائنيه بإعداد لوائح تضم وثائق الديون التي يطالبون بها، حيث تقرر جمع تلك الوثائق التي تضم نسختين من وثيقة الدين مع إرفاقهما برقمي هاتف للمعني.

ويأتي الإعلان عن هذا الإجراء بعد استلام الشيخ الرضا رسالة وجهتها مجموعة من الدائنين وقعت باسم مكتب لجنة الدائنين، حيث أكد المعنيون أنهم سلموا الرسالة لشخص يثقون فيه، وأنه وعدهم بالرد، وذلك بعد رفضهم التنسيق مع ممثلي الشيخ الرضا السابقين مطالبين بضرورة السماح بلقاء الشيخ بشكل مباشر.

وكانت أزمة الديون هذه تفاقمت خلال الأشهر الماضية دون أن تجد حلا، حيث نظم الدائنون تظاهرات كانت بعضها أمام القصر الرئاسي.

وفي ذات السياق أصدر الشيخ علي الرضى بن محمد ناجي الصعيدي تسجيلا جديدا ظهر الثلاثاء يتعلق بموضوع الدين وأهله والعلاقة التي بينه معهم، وأكد الشيخ خلال هذا التسجيل على أمرين، الأول أنه عازم على تسديد جميع الديون وأنه أمر واجب عليه، وأن كل من تعامل مع الجماعة الخمسة التي تتعامل باسمه سيتم تسديد ديونه وذكرهم بالاسم إلا من تقدم بتنازل رسمي عن دينه للشيخ.

محمد محمود ولد بدي

عبد الله ولد بدي

حمه ولد محمد ناجي

الشيخ ولد القاضي

محمد علي ولد سيدي

وأضاف الشيخ الرضى أن الأموال التي ستسدد بها الديون لم تصل بعد، إلا أنه سمع من بعض المواقع ما يفهم منه أن الجماعة جاهزة لتسديد الديون، ومخافة أن يكون هناك أي لبس قال الشيخ إنه سيتولى مباشرة بشارة الدائنين بذالك، كما أكد أن تسديد الديون سيكون داخل المدينة وليس بقرية التيسير حفاظا على سلامة الناس وبإشراف من السلطات الرسمية.

كما شكر الشيخ الرضا الدائنين على صبرهم وحسن معاملتهم.