الإعلان عن وفاة وزير اصحة السابق بالمغرب (تعزية )

رسالة الخطأ

Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2386 of /home/alalaka1/public_html/includes/menu.inc).
سبت, 2019-01-05 11:50

أعلن في مدينة مراكش المغربية، فجر اليوم السبت، عن وفاة الوزير السابق الدكتور الشيخ المختار ولد حرمه عن عمر ناهز 73 عاما ، وذلك بعد صراع مع المرض تلقى خلاله العلاج في فرنسا والمغرب.

ويعد الشيخ المختار ولد حرمه الذي توفي عن عمر يناهز 73 عاماً، واحداً من الشخصيات السياسية البارزة في موريتانيا خلال العقدين الأخيرين، إذ كان يترأس حزب التجمع من أجل موريتانيا « تمام »، ودخل الحكومة مع الرئيس الحالي محمد ولد عبد العزيز وزيراً للصحة، كما يعتبر الشيخ أحد أبرز الأطباء الموريتانيين في مجال الأشعة .

وكان الراحل قد سجل قبل ثلاث سنوات سلسلة حلقات عن سيرته الذاتية وروايته للأحداث السياسية التي عاصر ، وقراءته لنضال أبيه وانحيازه للمغرب وذلك في برنامج "ضيف وحوار " الذي بثته قناة شنقيط وأعده وقدمه المدير الناشر لموقع نوافذ عبد المجيد إبراهيم .

وبهذه المناسبة الأليمة فإن المدير الناشر لصحيفة العلاقات وكافة العاملين بها يتقدمون بأحر التعازي إلى أسرة الفقيد وإلى الشعب والحكومة الموريتانية، وإنا لله وإنا إليه راجعون.