توافد المشاركين في المؤتمر الاقتصادي بنواكشوط

رسالة الخطأ

Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2386 of /home/alalaka1/public_html/includes/menu.inc).
اثنين, 2019-01-28 09:31

بدأت وفود من دول المغرب العربي المشاركة في المؤتمر الذي ينظمه الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، التوافد على انواكشوط، حيث وصل بالفعل كل من الوفد الجزائي، بقيادة بوعلام امركش، رئيس كونفدرالية أرباب العمل الجزائريين، على رأس وفد كبير من رجال العمال الجزائريين، ووصل الوفد الليبي بقيادة عبد الله الفلاح، وينتظر أن يصل الليلة الوفد التونسي بقيادة سمير مجلود، والوفد المغربي برئاسة صلاح الدين مزوار، كما وصل رئيس البنك المغاربي للتجارة الخارجية، وسيصل الأمين العام لاتحاد المغرب العربي الطيب البكوش.

وسيحتضن قصر المؤتمرات (المرابطون) غدا الإثنين أعمال مؤتمر أصحاب الأعمال في الدول المغاربية، الذي ترأسه موريتانيا ممثلة في رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين زين العابدين الشيخ احمد، وسينعقد على هامش هذا المؤتمر المنتدى الاقتصادي المغاربي، وكان زين العابدين الشيخ احمد رئيس الاتحاد قد استقبل سفراء دول المغرب العربي للتحضير للمؤتمر، الذي يهدف لتقوية العلاقات الاقتصادية بين الدول المغاربية، وزيادة التبادلات التجارية بينها، بما يعود بالنفع على الشعوب