يوم علمي يجمع أطباء الأسنان الموريتانيين

رسالة الخطأ

Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2386 of /home/alalaka1/public_html/includes/menu.inc).
اثنين, 2019-02-04 12:26

نظمت جمعية أطباء الأسنان الموريتانيين موسمها العلمي لسنة 2019 وهو موسم دأبت الجمعية على تبنيه منذ إنشائها يهدف الى توعية وتكوين وتأطير الكادر الطبي الموريتاني وإعطاء مهنة الطب في موريتانيا رونقها ومكانتها اللائقة بها وفقما جاء في موجز إعلامي للجمعية.

الدكتور سيدي ولد عمار رئيس الجمعية رحب بالحضور من خلال كلمته التي افتتح بها اليوم العلمي، قائلا إن الهدف من هذا اليوم هو التكوين العلمي وضرورته للعاملين في حقل مهنة الطب التي تشهد تطورا مذهلا لابد من مسايرته حسب قوله.

وقال مخاطبا زملاءه الأطباء عليكم بالاستماع جيد لما تتلقونه من معلومات ومعارف على يدي هذه الكوكبة التي تم اختيارها لتقديم المحاضرات والدروس العلمية في مختلف التخصصات الطبية شاكرا في نفس السياق الاخصائين الذين حضروا بشكل نوعي لهذا اليوم حسب وصفه.

وأضاف الدكتور سيدي ولد عمار في ختام كلمته أن جمعيته حققت نجاحات كبيرة في هذا الصدد مما أكسبها مصداقية على المستويين الداخلي والخارجي وهو ما يضعنا يضيف ولد عمار أمام تحد كبير ومسؤولية جسيمة وبإذن الله سنكسب الرهان وفق تعبيره.