مبادرة المستقبل لساكنة بلدية لحصيرة يدعمون خيار حزب الاتحاد من أجل الجمهورية

رسالة الخطأ

Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2386 of /home/alalaka1/public_html/includes/menu.inc).
أحد, 2019-02-17 23:46

بيـــــــــــــــــــــــــان

السادة ممثلي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية

السيد رئيس المجلس الجهوي

السادة الناخبون

السادة الأطر و الأعيان

أيها الحفل الكريم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته،

وفي البداية أشكركم جزيل الشكر على قبولكم اهذه الدعوة لحضور فعاليات مبادرة المستقبل المقامة باسم أعضائها من ساكنة بلدية لحصيرة، هذه البلدية التي تشكل بحكم موقعها الجغرافي ومساحتها الشاسعة وطبيعتها ساكناتها، تأثيرا بالغ الأهمية على جميع التوازنات و الاستراتيجيات التي يراد لها النجاح.

أيها السادة، لقد قمنا بتدارس الواقع والتحديات المستقبلية للبلد وماتحقق في هذه الفترة من إنجازات ومكتسبات على مختلفة الأصعدة.

وقد إتضح لنا من ما لايضع مجالا للشك أن البلاد تسير بخطى ثابتة نحو التقدم والازدهار إنطلاقا من الاتراتسجيات التنموية و الأمنية التي أثبتت نجاعتها من خلال إنعكاساتها الايجابية على ظروف  الوطن والمواطن.

حيث تعززت البنى التحتية الصحية والتعليمية وشهد القطاع الزراعي المروي و المطري تطورا مذهلا بات ينبئ بإكتفاء ذاتني قريب المنال، إضافة إلى إنتشار المشاريع العملاقة فب ربوع الوطن.

وعلى الصعيد السياسي شهدت الحريات العامة قفزة نوعية جعلت بلادنا من أوائل الدول المصنفة إيجابيا بإحترام الرأي والرأي الآخر، غير أن هذه الحريات ظلت تمارس بالقدر الذي يضمن التفاعل الإيجابي ويحول دون بث خطابات التفرقة والكراهية والارهاب والتطرف والوقوف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن ويلامة المواطن تحت أي ظرف من الظروف.

وتعزيزا لهذا التوجه كان التشاور والحوار وسيلة معتمدة بصفة رسمية لبلورة أي استراتيجية سياسية يراد إعتمادها في البلاد.

إن كل هذه الانجازات ماكان لها أن تكون إلا في ظل إسترتيجية أمنية محكمة وفلرت الهدوء والاستقرار والطمأنينة للمستثمرين المحليين وجعلت البلاد محل أنظار المستثمرين الأجانب بعد تأمين الحدود الوطنية من مخاطر الجريمة العابرة للحدود من إرهاب وتهريب وتسلل، ومع ذلك فقد تبوأت موريتانيا مكانتها على الصعيد الدولي من خلال دبلوماسية محكمة تسلقت بفضلها مراتب رفيعة على مستوى الهلرم الدولي.

أيها السادة، إننالا ومن هذه المنطلق وباسمنا ونيابة عن جميع المنخرطين في مبادرة المستقبل من ساكنة بلدية لحصيرة نعلن إنسجامنا من حزبنا حزب الاتحاد من أجل الجمهورية متاناسين ماحدى بنا في الانتخابات الماضية إلى ترشيح بعض أعضائتا عن طريق حزب تواصل الذي لم يكن موطنا لنا في الأصل، كما نعلنا المطلق واللامشروط لخيار الحزب في الانتخابات المقبلة، دون أن يكون لنا أي رأي خاص عدا ذلك الخيار.

 

                                            وإنا معا سائرون.( وقل اعملوا وسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)

                                                                   صدق الله العظيم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ***ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

                                                            مكتب مبادرة المستقبل

الرئيس: محمد الأمين / اجمان

الأمين العام: محمد محمود / شكراد

مسؤول العلاقات الخارجية: محمدج الأمين / سيدي ولد عبد الله

مسؤول التنظيم والتحسيس: بلال / امبارك

مسؤول الإعلام: د.يحي/ إبراهيم

مسؤول المالية: الزين / بلاهي

مسؤول الشباب د. محمد المختار / الصديق

مسؤولة النساء : السلطانة */ محمد العبد