النيابة ترفض منح حرية مؤقتة لضابط في البحرية ورفيقه (أسماء)

رسالة الخطأ

Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2386 of /home/alalaka1/public_html/includes/menu.inc).
اثنين, 2019-02-18 10:31

حصل الاستقلال  من مصادره الخاصة، على تفاصيل الملف رقم (............) ، والمتعلق  باتهام ممادو جوب باغتصاب فتاة تدعى هاوا جابيرا، وقد اتهمت النيابة شابين صديقين للمتهم الرئيسي (ممادو جوب) بالمشاركة في الجريمة بتوفير الجو لها، وحسب مصادر الاستقلال فإن الشابين أحدهما عريف في البحرية  يدعى محمد محمود، والآخر طالب جامعي  يسمى محي الدين.

وتعود تفاصيل القصة إلى بداية العام الماضي، حيث اتصل ممادو جوب بصديقه محي الدين وطلب منه إعارة سيارة لقضاء حاجة له، فأحاله الأخير إلى صديقهما  العريف محمد محمود، فاتصل ممادو على رفيقة له واصطحبها مع الشابين في سيارة العريف، إلى مكان بمقربة من مقبرة الرياض، فنزلت الفتاة من السيارة رفقة رفيقها مامادو، وتابع الشابان الآخران رحلتهما في السيارة. 

وحسب مصادر الاستقلال فإن الفتاة تمت الوقيعة بها على يد ممادو، وقدم ذووها شكوى إلى الشرطة، ولما علم ممادو جوب بالأمر هرب إلى  السينغال، ومكث هنالك فترة ، وبعد أقل من شهر عاد إلى العاصمة وتم إلقاء القبض عليه من طرف الشرطة، وأقر بجريمة الاغتصاب التي وقعت  قبل عام.

وأصدرت النيابة حكما بإحالته إلى السجن بتهمة اغتصاب الفتاة ، كما أحالت  الشابين محمد محمود ومحي الدين إلى السجن بتهمة المشاركة، وتوفير الجو، وعدم التبليغ.

وفي مطلع الأسبوع المنصرم قدم محامو الشابين  طلبا بمنح حرية مؤقتة لهما ،لكن النيابة رفضت الطلب.