مصدر مقرب من ولد بوعماتو ينفي اتصال رجل الاعمال بالناشطة المعارضة منت الدي

رسالة الخطأ

Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2386 of /home/alalaka1/public_html/includes/menu.inc).
أربعاء, 2019-02-20 17:54

علمت وكالة "العلاقات" الاخبارية من مصادر مقربة من المعارض الموريتاني في الخارج لنظام نواكشوط  محمد ولد بوعماتو، ان رجل الأعمال لم يتصل هاتفيا بالناشطة المعروفة في حزب تكتل القوي الديمقراطية مني منت الدي، كما جاء علي صفحات بعض رواد التواصل الاجتماعي.
 
وقالت المصادر ذاتها ان الخبر العاري من الصحة قد يكون من صنيع المشاغبين السياسين الكثر الذين ينشطون ليل نهار لاجداث اكبر تشويش وغموض للساحة السياسية الوطنية في وجه الانتخابات الرئاسية المقبلة و التي بدأت في جر اسلحتها رويدا رويدا الي المعترك السياسي.
 
وجدير بالذكر ان الناشطة المعارضة منت الدي التي اقيلت مؤخرا من قناة الموريتانية العمومية بسبب مواقفها المعارضة لنظام الرئيس ولد عبد العزيز هي زوجة عقيد في الجيش.
 
 
وهم ما قد يقود البعض الي التأويل المنطقي للخبر الغير مؤكد المتعلق بالاتصال الآنف الذكر الي تصور ميخاض تمرد مدني عسكري سري سياسي ضد النظام القائم و مناوئ لخارطة الطريق التي يحاول فرضها من اجل انتخاب مرشحه في الرئاسيات المقبلة.