سفيرا موريتانيا في الصين وبريطانيا يقدمان أوراق اعتمادهما

رسالة الخطأ

Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2386 of /home/alalaka1/public_html/includes/menu.inc).
أربعاء, 2019-02-20 18:00

قدم كل من السفير الموريتاني في جمهورية الصين الشعبية والمملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وآيرلندا الشمالية أوراق اعتمتادهما بوصفهم سفيران فوق العادة وكامل السلطة للجمهورية الإسلامية الموريتانية بالبلدين.
حيث قدم سعادة الدكتور اسلك ولد أحمد إزيد بيه، أمس الثلاثاء بالعاصمة البريطانية لندن، لجلالة الملكة إليزابيث الثانية، أوراق اعتماده، ونقل سعادة السفير خلال لقائه بجلالة الملكة، تحيات الرئيس محمد ولد عبد العزيز، وحرصه على توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.
واوضح أن قرار حكومة جلالة الملكة فتح سفارة في نواكشوط العام الماضي، وقرار الحكومة الموريتانية الرفع من مستوى بعثتها الدبلوماسية في لندن إلى سفارة كاملة في أغسطس 2018، يؤكدان على الإرادة المتبادلة لموريتانيا والمملكة المتحدة في تعزيز علاقاتهما الثنائية وتنويع التعاون بينهما.
من جانبه قدم سعادة السيد محمد عبد الله البخاري الفيلالي، اليوم الأربعاء في العاصمة الصينية بكين، للرئيس الصيني، شي جينبينغ، أوراق اعتماده ،مع نقل سعادة السفير للرئيس الصيني خلال اللقاء، تحيات الرئيس محمد ولد عبد العزيز، وحرصه على توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.