"شنقيتل" توفي بوعودها و تسلم السيارة للفائز في برنامج "الأوفياء"

رسالة الخطأ

Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2386 of /home/alalaka1/public_html/includes/menu.inc).
سبت, 2019-04-13 22:13

سلمت شركة شنقتل العالمة في مجال الاتصالات بموريتانيا سيارة للفائز حبيب الله ولد محمد في مسابقتها "الأوفياء".

ودأبت الشركة على تسليم سيارة الأوفياء لكل زبنائها الكرام طيلة عشر سنوات مضت. وتأكيدا لذلك أطلقت الشركة برنامج الأوفياء وهو برنامج سحب أسبوعي دون اي شروط تجارية يدخل فيه جميع مشتركي الشركة عدى المشتركين من فاتح ديسمبر (مع بداية انطلاقة البرنامج).

وتمنح شنقيتل من خلاله فرصة لمشتركيها من أجل الفوز بجوائز قيمة من ضمنها هواتف من نوعية آيفون وسامسونج وشاشات وثلاجات وأجهزة لابتوب وشاشات تلفزيون وتم السحب على هذه الجوائز طيلة ٩ أسابيع (مساء كل سبت) على قناة الموريتانية لصالح ٢ فائزين يتم الاتصال بهم خلال كل حلقة من البرنامج مباشرة على الهواء هذا كله فضلا عن الجائزة الكبرى وهي سيارة تويوتا ياريس موديل 2018 التي وعدت الشركة بالسحب عليها في الحلقة الختامية.   وتسلم حبيب الله ولد محمد الجائزة الكبرى أمام مقرها التجاري وبحضور مديرها العام سيف الدين عثمان عبد الرحيم والمدير التجاري طارق عبد السلام والمدير الاداري والمالي محمد احمد مصطفى وبعض من موظفي الشركة.  وحرصا من شنقيتل على سير المسابقة في ظروف تطبعها الشفافية قامت بالتعاون
مع العون المنفذ الشيخ ولد بيبي الذي واكب المسابقة في جميع مراحلها وحتى اعلان النتيجة النهائية الفائز بالجائزة الكبرى حبيب الله محمد أعرب عن شكره وامتنانه لشركة شنقيتل على ما تمنحه لزبنائها من فرص لنيل جوائز كبرى و تعبيرا منه عن امتنانه للشركة.