المرشح غزواني يوجه أول بيان له

رسالة الخطأ

Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2386 of /home/alalaka1/public_html/includes/menu.inc).
أحد, 2019-04-14 20:24

وجه المرشح الرئاسي محمد ولد الغزواني رسالة شكر لكل من استقبلوه في المقاطعات 36 التي زارها من الـ13 يوما الماضية، ودعا من عبروا له عن التأييد والمساندة أن يجسدوا ذلك في الإقبال على مكاتب الإحصاء الانتخابي للتسجيل على اللوائح الانتخابية.
كمما دعاهم لتجسيده يوم الاقتراع بكثافة تضمن له الفوز الأول من الشوط الأول.
وعبر ولد الغزواني في رسالة شكر صادرة عن ديوانه تلقت الأخبار نسخة منها عن أسفه "لبرنامج الزيارة المشحون"، لافتا إلى أنه منعه من أن يمنح جميع المواطنين من الوقت ما يستحقون، واعدا بإتاحة الفرصة لاحقا لكل من يود لقاءه بشكل مباشر.
وأكد ولد الغزواني أنه اطلع ميدانيا على مشاكل المواطنين واهتماماتهم، وتعرف على آمالهم وتطلعاتهم، كما أتيحت له الفرصة ليسمع منهم بشكل مباشر، وليستوعب خطابهم عن كثب، مشددا على أن ذلك سيساعده في تلبية طلباتهم مستقبلا.
وشدد ولد الغزواني على أنه حرص على التنقل شخصيا نحو المواطنين من أجل إطلاعهم مباشرة على نيته الترشح للانتخابات الرئاسية 2019، وليطلب منهم الدعم والمساندة وليقتبس من آرائهم المفيدة ما يساعده في إثراء البرنامج الانتخابي الذي يعتزم اقتراحه على الموريتانيين.
وعبر ولد الغزواني عن عميق شكره وامتنانه لجميع الذين استقبلوه بكل فرح من وجهاء، وأطر، وشباب، ونساء، ومنمين، ومزارعين، ومزارعين، وأحزاب سياسية، ومن مجتمع مدني، ومنظمات اجتماعية مهنية، مردفا أن الفرحة العارمة التي قابلها به المواطنون تنم عن طيب سجيتهم، ومدى استجابتهم للبرنامج الذي أعلن خطوطه العريضة في خطاب ترشحه.