فضيحة تهز حي عين الطلح بطلها مدير مؤسسة عمومية معروفة وسيدة متزوجة(تفاصيل)

رسالة الخطأ

Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2386 of /home/alalaka1/public_html/includes/menu.inc).
سبت, 2019-04-20 21:08

شهد أحد أحياء العاصمة انواكشوط ليلة البارحة فضيحة من العيارالثقيل أبطالها مدير مؤسسة عمومية وسيدة متزوجة في عقدها الثالث من العمر .
وفي تفاصيل القصة التي هزت سكان حي عين الطلح بمقاطعة تيارت بولاية انواكشوط الشمالية، أن زوج سيدة ثلاثينية كان في مهمة عمل خارج المدينة منذ أسابيع و لدى وصوله الي باب بيته أثار انتباهه وجود سيارة من نوع تويوتا برادو رباعية الدفع رمادية اللون مركونة بطريقة مثيرة بالقرب من منزله …
وعند الاقتراب منها لاحظ الزوج شعار المؤسسة التي تعود لها ملكية السيارة ، توجه لحانوت الجارة المقابل للمنزل ليستفسرها عن السيارة المشبوهة، فردت عليه الجارة قائلة بكل خجل :
( أن السيارة ظهرت داخل الحي منذ مغادرته ويستقلها شخص أسود البشرة.. طويل القامة، عريض الاكتاف منتفخ الأوداج و يرتدي دائما لثام أبيض؛ ) .
فما كان من الزوج الذي انتابته حالة هسيتيرية إلا يسرع بإتجاه باب المنزل في محاولة منه فتح الباب بطريقة لاتثير انتباه الزوجة وشريكها الموظف ، إلا أن المحاولة باءت بالفشل لأن الزوجة تركت المفتاح بداخل الباب ، وخلال محاولته الثانية للدخول من باب المنزل الخلفي سمع المدير ضجة فما كان منه إلا أن يلملم ثيابه ويحاول ارتداء سرواله ويخرج مهرولا، ويستغل سيارته، ويلوذ بالفرار خارج الحي قبل ان يتمكن منه الآهالي الذين تجمهروا حول محيط المنزل لمنع حدوث الكارثة .
واحتراما لمبادئ العمل الصحفي وتطبيقا لأخلاقيات المهنة الصحفية وخصوصا في التعامل مع المادة الإعلامية التي نعتبرها عقد معنوي وأدبي بين القارئ والصحيفة تتحفظ صحيفة “ انواذيبو اليوم” على ذكر اسم المدير والمؤسسة العمومية التي يديرها .سيما أن الفضيحة تتعلق بسيدة متزوجة وموظف حكومي متزوج ومعروف لدى الدوائر الحكومية باستقامته واحترامه.
المصدر نواذيبو اليوم